ضمن استراتيجيته للارتقاء بالخدمات الإلكترونية وإطلاق خدمات جديدة من خلال منظومة المعاملات الإلكترونية للشركات، قام المصرف التجاري الوطني بعقد دورة تدريبية لمدراء وموظفي المصرف بالتعاون مع مجموعة إماجن تخللها العديد من ورش العمل في مجال تطوير الخدمات الإلكترونية للمصرف. وتكمن أهمية هذه المنظومات والدورات التدريبية في أتمتة العمليات المصرفية وتطوير مهارات موظفي المصرف في كافة المجالات المصرفية وخاصة الخدمات الإلكترونية والتي من شأنها الارتقاء بمستوى خدمة الزبائن.
وبهذه المناسبة، يؤكد المصرف التجاري الوطني أنه خلال هذا العام بإذن الله سيتم إطلاق العديد من الخدمات الإلكترونية مثل كشف الحساب وطلبات دفاتر الصكوك والصكوك المصدقة بإلإضافة إلى تطبيقات الهاتف النقال والعديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى التي سيلمس أثرها جميع زبائن المصرف.